ثقتنا كبيرة في رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عادل عزت ونائبه الأستاذ ياسر المسحل والأعضاء الذين يعملون في إدارة اتحادنا بكل إحترافية وبخطوات ثابتة تبشر بأن هناك عمل مميز وأهداف يسعون للوصول إليها وسنحصد ثمارها قريباً .
* لا شك أن الكل يتمنى أن تتطور رياضتنا وينجح اتحاد كرة القدم في عمله وقراراته، ونشاهد العلم السعودي خفاقاً في المحافل الرياضية العالمية، فلذلك لابد على الشارع الرياضي والمهتمين في الشأن الرياضي من نقاد وكتاب وصحفيين وجمهور تهيئة وتوفير العوامل المهمة 
للنجاح ومن أبرز واهم تلك العوامل هي الثقة والوقوف بجانب إدارة اتحادنا الجديد المتجدد . 
فعلينا نحن كمتابعين ورياضيين مهتمين في رياضتنا وتطويرها أن لانستعجل في نقد وتقييم العمل والجهد  الذي تقدمه هذه الإدارة الجديدة لرياضة الوطن فما زال الوقت مبكراً للحكم على عملهم وقرراتهم التي ستخدم الرياضة السعودية بعد سنوات والتى ستستفيد منها الأجيال القادمة بإذن الله .
* الكل يعرف أن إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الحالية يتواجد بها أسماء شابة ولامعة في العمل الإداري والفني ومنهم من كان لاعباً في الأندية والمنتخبات السعودية ومنهم من عمل في إدارات الأندية السعودية كرئيس أو إداري في الفرق الرياضية .
فهؤلا  يملكون من الخبرة الإدارية والفنية مايكفيها لتطوير رياضتنا ومسابقاتنا الكروية التي تُعد من أقوى المسابقات على المستوى القاري .
* من مزايا الإدارة الحالية، القرارات التي أقرتها لتطوير الرياضة المحلية ومنها التي تخص لجنة الإحتراف ولجنة الحكام واللجنة الفنية وغيرها من اللجان المستحدثة ومن أهم تلك القرارات إعطاء الثقة للكوادر الوطنية الشابة الإدارية والفنية والكل يعرف أن جميع منتخباتنا الوطنية للفئات السنية يقودها مدربين وطنيين .
كذلك إهتمامها في البراعم والنشء باستحداث دوري للبراعم  من(9 ألى14 )سنه لجذب أكبر عدد من ممارسي كرة القدم .
زيادة عدد اللاعبين المحترفين إلى 6 لاعبين بما فيهم حارس المرمى، وغيرها كثير .
* من يتابع ويشاهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضاء الاتحاد و رؤساء اللجان يستشعر بأن جميعهم بداخلهم طموح كبير لتحقيق إنجازات جديدة لرياضة الوطن على المستوى العالمي والقاري، فنجد رئيس لجنة  المنتخبات الأستاذ طلال ال الشيخ  والأعضاء يتابعون سير معسكرات المنتخبات الوطنية للفئات السنية عن قرب بزيارات ميدانية فهذي مؤشرات النجاح والإصرار على النجاح . 
'كل التوفيق لمنتخباتنا الوطنيه في البطولات القادمة'  

 

كاتب  صحيفة حائل نيوز الاستاذ : عبدالله مانع 
رئيس أكاديمية الإمبراطور الرياضيه النموذجية لكرة القدم للبراعم والناشئين