تشهد رياضتنا السعودية نقلة نوعية وفريده من نوعها  على المستوى الإداري والفني بعد تولي معالي الأستاذ تركي ال الشيخ منصب رئاسة الهيئة العامة للرياضة و بعد الإنجاز الذي حققه منتخبنا الوطني  بوصوله الى نهائيات كأس العالم في روسيا .  

* من خلال القرارات التي تم الإعلان عنها مؤخرآ من قبل الهيئة العامة للرياضة  يتضح بإن هناك عمل منظم وأفكار واستراتيجيات مخطط لها لتطوير رياضتنا، واهداف  تصب في مصلحة الرياضية السعودية يسعى رئيس هيئة الرياضة معالي الأستاذ تركي ال الشيخ إلى تحقيقها. 

* قرار الهيئة العامة للرياضة بتكليف نخبة من الرياضيين واللاعبين السابقين الذين يملكون النظره الفنية بأكتشاف المواهب من مواليد المملكه والاستفادة منهم مستقبلاً يعتبر ويعد من  القرارت التاريخية للرياضة السعودية وجريء يدل على النظرة المستقبلية لرئيس الهيئة العامة للرياضة في القدرة على  تطوير رياضتنا من خلال كرة القدم ونتمنى أن يشمل هذا القرار الألعاب الآخر الجماعية والفردية لوجود مواهب رياضية من إخواننا وابنائنا مواليد المملكة بالإمكان الاستفاده منهم لتحقيق إنجازات أكثر في هذه الألعاب. 
وكذلك قرار تشكيل لجنة فنية لمتابعة كل ما يتعلق بتطوير كرة القدم السعودية بتنسيق مع الاتحاد السعودي  لكرة القدم برئاسة الأستاذ عادل عزت الذي يقف الى جانبه  أعضاء عملو لتطوير كرة القدم من بداية استلامهم هذا الاتحاد إلى وقتنا الحالي وشاهدنا عمل تطوير المدربين والاكاديميات من قبل الأستاذ طلال ال الشيخ وكذلك الاهتمام والعمل المتواصل لتطوير كرة قدم الصالات من قبل الأستاذ محمد الزهراني  المشرف العام على كرة قد الصالات . وإضافة على ذلك تطوير اللجان  كالجنة الاحتراف برئاسة الأستاذ حمد الصنيع  وغيرها من اللجان. 
نتمنى كل التوفيق لرياضتنا السعودية في المحافل القارية والعالمية .

 

كاتب  صحيفة حائل نيوز الاستاذ : عبدالله مانع 
رئيس أكاديمية الإمبراطور الرياضيه النموذجية لكرة القدم للبراعم والناشئين