أثنى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل على أداء رجال المرور التصاعدي في مناطق المملكة بدعم من القيادة الحكيمة ومتابعة سمو وزير الداخلية.

واستعرض سموه أرقام التقرير الإحصائي لأداء مرور منطقة حائل الذي قدمه له من مدير عام الإدارة العامة للمرور بالمملكة اللواء محمد البسامي أثناء استقبال سموه له اليوم بقصر أجا.

وأشاد أمير منطقة حائل بما اشتمله التقرير من أرقام وإنجازات يفخر بها الجميع، منوها بجهود مدير عام المرور و مدير شرطة منطقة حائل ومدير مرور منطقة حائل، مؤكدا تطلعه إلى المزيد من الارتقاء بالأداء إلى الأفضل وأن إمارة المنطقة تحرص على دعم كافة الجهود الرامية للتطوير .

وأبدى سموه سروره لتقارير مركز الإنجاز والتدخل السريع التي قدمت خلال ورشة العمل المقامة في حائل وذكر فيها المنهجية التكاملية بين المرور والجهات الخدمية الأخرى وانعكاسها على انخفاض أعداد الحوادث المرورية وأعداد الوفيات والإصابات.

من جهته أعرب مدير عام الإدارة العامة للمرور اللواء محمد البسامي أن الدعم السخي من القيادة والمتابعة من سمو وزير الداخلية وحرص أمير منطقة حائل وسمو نائبه يجعل المسئولية مضاعفة من أجل تحقيق نقلات نوعية في الخطط المرورية والتنسيق التكاملي بين المرور وكافة الجهات ذات العلاقة، مؤكداً حرصه على كل مايلبي احتياجات الأجهزة المرورية بالمنطقة ووصولها إلى مستويات أداء أعلى بإذن الله.

حضر اللقاء مدير شرطة منطقة حائل اللواء عثمان المحيميد ومدير مرور منطقة حائل العقيد دحيم الشبرمي.