افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل في صالة الاجتماعات بمكتبه بالإمارة اليوم، فعاليات صيف جامعة حائل تحت شعار "صيفي.. مختلف"، بحضور معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم.

وأكد سموه أهمية دور الجامعة وبرامجها العلمية والبحثية والاجتماعية والتدريبية, حاثاً على مضاعفة الجهود بما يعود على المنطقة وشبابها وفتياتها بالفائدة على مدار العام وخلال الفترة الصيفية.
من جهته أوضح معالي مدير جامعة حائل, أن فعاليات صيف الجامعة ترتكز على خمسة مسارات (مخيم واحة الإبداع، صيفي مختلف، برامج تدريبية، مبادرة جاهز، الشهادات المهنية)، وتهدف إلى تقديم نقلة نوعية يستفيد منها كل أفراد الأسرة لتشمل فعاليات التعلم والترفيه للأطفال، وفعاليات للنساء والرجال، إضافةً إلى برامج تدريبية متنوعة تستهدف الكوادر الوطنية من الباحثين عن العمل والطلبة من الجنسين من الفئات العمرية كافة.

حضر الافتتاح وكيل الجامعة للتطوير والأعمال الدكتور عبدالعزيز بن رشيد العمرو، ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور زيد بن مهلهل الشمري ، والمشرفة العامة على أقسام الطالبات الدكتورة بدرية بنت محمد الخناني وعميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور أحمد بن بدر التميمي، وعميد شؤون الطلاب الدكتور خالد المطيري​ .