جدد الشيخ منور بن عبيد  الرشيدي باسمه ونيابة عن أهلي وعيان قرية النايفة جنوب محافظة الحائط بمنطقة حائل البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – مجددين الولاء والسمع والطاعة في المنشط والمكره والعسر واليسر للقيادة الرشيدة  بمناسبة ذكرى مرور خمسة أعوام على تولي مقام خادم الحرميني الشريفين مقاليد الحكم .

مؤكدين أنّ الذكرى المجيدة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله –  الخامسة تعد يوماً مجيداً في نفوس الشعب السعودي، الذي أحب ملكه وبادلهم الحب.

وأضاف قائلاً :إنّ هذا اليوم المبارك يعد يوماً من أيام الوطن المباركة، لما لخادم الحرمين الشريفين من قيمةٍ في نفوس شعبه من المواطنين والمواطنات، الذين يمثل لهم الملك سلمان رعاه الله والداً وراعياً ومثلاً أعلى في الحياة.

وقال : أن ما حققته المملكة العربية السعودية في سنوات عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – رعاه الله – الميمون يُشار إليه بالبنان، حيث انتقلت المملكة وقفزت إلى مصاف الدول المتقدمة في عدد من المؤشرات، وما طرح رؤية المملكة 2030 إلا خير دليل على ذلك، وهي التي اشتملت جُل تفاصيل حياة المواطن ولم تدع كل ما يحقق له الرغد في العيش إلا واشتملته وتبنت تنفيذه بحول الله.

وأشار إلى أن عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – كفل رسم خططاً واستراتيجيات برؤيته رعاه الله، وبتنفيذ عضده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد، مهندس رؤية 2030 والتحول الوطني، تمثل بناء المستقبل بتعظيم دور الانسان السعودي، الذي تعول عليه الدولة ويعتبر المحرك الأساس في تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الرامية إلى مستقبل مشرق للمملكة بعون من الله تعالى.