أعلن نادي النصر وصول البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وجهازه الفني والطبي إلى العاصمة الرياض، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، كما وصل المحترف النيجيري أحمد موسى قادمًا من بلاده. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عدة صور لفيتوريا وجهازه المعاون بالإضافة إلى أحمد موسى. وغرد العالمي: «صباح الخير.. مدربنا البرتغالي روي فيتوريا والجهاز الفني والطبي يصلون إلى الرياض». وأضاف: «نجمنا النيجيري أحمد موسى يصل أيضًا.. اجتمعنا في الرياض وملتزمون بالكمامة». وتعود الأندية خلال الفترة الحالية إلى تدريباتها، بعد السماح لها منذ الأحد الماضي، باستئناف دوري المحترفين، يوم 4 من أغسطس المقبل، بعدما توقفت المنافسات الرياضية منذ 13 مارس الماضي، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وتعاقد النصر مع فيتوريا، في يناير 2019، وقاد الفريق الأول حتى الآن في 58 مباراة بمختلف البطولات، فاز في 40 وتعادل في 9 وخسر مثلها، وتوج بدوري المحترفين موسم 2018-2019، وكأس السوبر السعودي 2019-2020. وقبل فترة توقف دوري المحترفين، كان النصر في المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 45 نقطة من 22 مباراة، ويفصله عن المتصدر الهلال 6 نقاط.