أقام العميد احمد بن عقيل بن هادي مساء يوم الجمعة الموافق 3 ذوالحجة 1441هـ حفل عشاء بمنزله بمدينة حائل  بمناسبة ترقية شقيقه عبدالهادي إلى رتبة لـواء . وذلك بعد صدور الأمر الملكي بترقيته من رتبة عميد إلى رتبة لواء.

وقد حضر حفل العشاء سبهان علي السبهان والعميد فريح الحمزي والعميد متعب عبدالله الغازي والمهندس خلف شامان البراك ورجل الأعمال سعد بن حابس والعميد فهيد غازي البراك والشيخ نايف بن عبدالله البراك والعقيد سعد بن غاطي والمقدم نادي بن دحيم البراك والإعلامي القدير الدكتور مفرح بن غاطي الرشيدي وعدد كبير من المسؤولين والمشايخ وأعيان وأهالي منطقة حائل ، وتخلل الحفل ودروع تذكاريه وهنأ الجميع اللواء عبدالهادي على هذه الثقة الملكية .

وعبَّر اللواء عبدالهادي عن اعتزازه بالثقة الملكية وسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ، وولي عهده الأمين، وعبَّر كلاً من الشيخ عبدالله والشيخ عبيد والشيخ عبدالوهاب أشقاء اللواء عن سعادتهم على الثقة الملكية الغالية التي منحت للواء عبدالهادي وعن شكرهم للحضور الذين قدموا له التهنئة ، متمنين له دوام التوفيق.

" إدارة وأعضاء صحيفة حائل نيوز " يتقدمون بالتهنئة لسعادة اللواء عبدالهادي  بمناسبة الترقية ويدعون الله أن تكون عوناً له على خدمة دينه ومليكه ووطنه.