نعت ابتدائية روض بن هادي التابعة لتعليم الحائط  في حائل  وفاة معلم الاجتماعيات  ، يوم أمس  بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد وقالت المدرسة، في بيان: “انتقل إلى رحمة الله  زميلنا العزيز الأستاذ مفضي بن عوض الرشيدي  معلم الدراسات الاجتماعيات  بعد معاناة مع المرض كورونا”.  وأضافت المدرسة: “نسأل الله تعالى له الرحمة والمغفرة، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ورفع قائد المدرسة الأستاذ عادل بن محمد الرشيدي نيابة عن جميع منسوبي المدرسة بالتعزية والمواساة لعائلة الفقيد مفضي بن عوض الرشيدي  وذويه لفقد هذا المربي الفاضل المحبوب لدى الجميع من زملاء وطلاب

وأضاف حيث كان رحمه الله مخلصًا في عمله مهتمًا بأداء حصصه وملتزما بكل الأعمال الموكلة له بلا كلل ولا ملل حيث عرف بتعاونه وبشاشة وجهه وسعة صدره، و كان حانيًا على طلابه فلا يخاطبهم إلا بصفة الأبوة  و الذين فجعوا الطلاب  بنبأ رحيله، وقد عرف عنه التسامح كوالد حنون على أبناءه ، فرحم الله روحه الطيبة و أعان الله القلوب الفاقدة .

 

" حائل نيوز " وهي تنقل هذا النبأ المؤلم إذ تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لكافة أهل وذوي المتوفى، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 وتقبل التعازي في منزل الفقيد بقرية وسعة الرس  أو على جوال شقيقه الشيخ فضي جوال  : (0504875360 ) .  (0505152007 ) .       {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.